نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحصل على درع التميز في مجال تحسين استهلاك الطاقة لعام 2022م

تاريخ النشر : 01 فبراير 2024 - 20 رجب 1445
شعار الوزارة_437_26

حصلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على درع التميز للفئة الأولى في مجال تحسين استهلاك كفاءة الطاقة, وذلك خلال حفل تكريم الجهات الحكومية المتميزة في تحسين استهلاك الطاقة لعام 2022م الذي أقامه المركز السعودي لكفاءة الطاقة بحضور فريق كفاءة الطاقة التابع للوزارة والعديد من المسؤولين ومثلي الجهات الحكومية.
وجاء فوز الوزارة نظير تحقيقها نسبة 100% في بطاقة الأداء التي تشمل تحقيق مستويات الالتزام في استهلاك الطاقة بعد تنفيذ مجموعة من المبادرات الداخلية لتحسين نسب استهلاك الطاقة في كافة مرافق ومباني الوزارة ومنها تطبيق المعايير اللازمة لرفع كفاءة الاستهلاك واعتماد النماذج والأدلة الإرشادية اللازمة وعقد ورش العمل الفنية.
الجدير بالذكر أن جوائز التكريم انقسمت إلى ثلاث فئات: الأولى الجهات التي حققت 100% من مستويات الالتزام مع تحقيق وفر في استهلاك الطاقة والثانية التي حققت 85% مع تحقيق وفر في استهلاك الطاقة فيما جاءت بقية الجهات التي حققت 85% بدون تحقيق وفر في استهلاك الطاقة بالمركز الثالث.
يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى إلى ترشيد كفاءة الطاقة وتعزيز جودة الأداء وحوكمة عملياتها التشغيلية والمشاركة في جودة الحياة بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 وأفضل الممارسات العالمية.

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة