نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يترأس وفد المملكة في اجتماعات لجان وزراء الخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدوحة

تاريخ النشر : 03 سبتمبر 2024 - 30 صفر 1446
خبر

ترأس معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجان الوزارية (للخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي بدأت أعمالها اليوم وتمتد خلال يومي 3-4 سبتمبر 2024, في العاصمة القطرية الدوحة, بحضور أصحاب المعالي والسعادة بدول الخليج الشقيقة. 

وتُناقش هذه الاجتماعات عدداً من المواضيع ذات العلاقة بمجالات الخدمة المدنية والشؤون/التنمية الاجتماعية والعمل، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الخليجي المشترك، ويعد هذا الاجتماع العشرون للجنة وزراء الخدمة المدنية، والعاشر للجنتي وزراء العمل ووزراء الشؤون/التنمية الاجتماعية. 

ويتزامن مع الاستضافة فعاليات مصاحبة لاجتماعات اللجان الوزارية, حيث شارك معالي الراجحي في حفل تكريم المشروعات والشخصيات الرائدة في مجالات العمل والتنمية/ الشؤون الاجتماعية والكفاءات المتميزة بقطاع الخدمة المدنية. 

وتنبع أهمية هذه الاجتماعات من سعي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية والخدمة المدنية لمواكبة التغيرات التي يشهدها العالم على جميع الاصعدة والمستويات في المجالات المختلفة.

Image
خبر
Image
خبر

عن الخبر

قطاع العمل, قطاع التنمية الاجتماعية, قطاع الخدمة المدنية (العام)
Loading...
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اجتماع المجالس القطاعية للمهارات للقطاعين الصحي والرقميوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمنطقة الباحة
Loading...