نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمنطقة الباحة

تاريخ النشر : 04 سبتمبر 2024 - 01 ربيع الأول 1446
خبر

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نظمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024 "ملتقى تمكين" بالمنطقة. 

ويهدف الملتقى إلى تأهيل وتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي القادرين على العمل، وتعزيز استقلالهم المالي من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة وتمكينهم من الاندماج في سوق العمل.

ويقدم الملتقى ثلاثة مسارات رئيسية للتمكين، تغطي مجالات التدريب والتوظيف، بالإضافة إلى تمكين الأعمال ودعم المشاريع الريادية والإنتاجية، كما يتضمن ورش عمل تدريبية متخصصة في مهارات المقابلات الشخصية، والإرشاد المهني، بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي.

وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال تنظيم هذه الملتقيات، إلى تعزيز منظومة الرعاية الاجتماعية، والمساهمة في رفع معدلات التأهيل والتدريب والتوظيف لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مناطق المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

Image
خبر
Image
خبر
Image
خبر

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
أصحاب عملأفرادمستحقي الدعممستفيدي الضمان الاجتماعي
Loading...
وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يترأس وفد المملكة في اجتماعات لجان وزراء الخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدوحةوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرتي تفاهم في مجالات الشؤون والتنمية الاجتماعية
Loading...